baqtna

اهلاً بكم في منتدى باقتنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ياشباب انتبهوووا..لعبه تحارب الله ...( استغفر الله العظيم) ...احذرووا دخول سريع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 21/06/2009
العمر : 22
الموقع : باقه الغربيه

مُساهمةموضوع: ياشباب انتبهوووا..لعبه تحارب الله ...( استغفر الله العظيم) ...احذرووا دخول سريع   الأربعاء يونيو 24, 2009 1:54 pm



















[/size]











[center]ياشباب انتبهوووا..لعبه تحارب الله ( استغفر الله العظيم) احذرووا..

يا أولياء الأمور خذوا حذركم ..!!
تحذير عن موضوع خطير ... لعبة وصلت إلى أسواقنا منذ عدة أيام
وللأسف يوجد إقبال كبير عليها وازدحام في محلات الألعاب الإلكترونية
وكثرة عدد المحملين لها في مواقع التورنت

نعم إنها لعبة ( GOD of WAR )




وهذي صور للعبه




وهذي صور للعبه












[/center]




[center][b]ـ فكرة اللعبة ـ



بطل اللعبة يحارب الله – عز في علاه – حيث يظهر الله على هيئة طير ويتقاتل مع البطل ويرميه في جهنم


ثم يخرج منها ويركب على حصان بأجنحة .. اعذروني فلا أستطيع أن أكمل النص فو الله لأن تنشق الأرض وتبتلعني


لهو أهون عندي من كتابة مثل هذا الكلام الذي لا يليق بربنا – عز وجل – تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً




هذا نداء عاجل إلى كل غيور وأخص منهم أصحاب محلات الألعاب الإلكترونية وأولياء الأمور أقول لهم ..


اتقوا الله واتقوا النار اللتي وقودها الناس والحجارة .. وتأكدوا من الألعاب اللي بين أيديكم .




أرجو من كل غيور قد قرأ رسالتي أن يقوم بنشرها على أكبر عدد


من الإيميلات والقروبات للتذكير والتحذير منها بأسرع وقت ممكن أو فأي منتدى من المنتديات


وهذا توضيح من الأخ
[/b]




mohaned magdy
[QUOTE]اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohaned magdy




[center]بصوا يا اخوة اولا نحن مسلمين غيورين علي ديننا

[center]وهو محفوظ سواء كنا غيورين علية ام لا

ثانيا انا كنت من اشد المعجبين والملهوفين علي هذة السلسلة ((يارب يسامحني علي ما فعلتة ))

ثانيا المقصود من كلمة god of war اله الحرب

اي انة يدمر كل شيئ في معاركة وحروبة

ولكن انا ممن اتموا الجزيئن الاول والثاني ويارب يسامحني علي مافعلت

في اول القصة G0D Of WaR 2 ستجدونة يجلس في مكان وبجانبة امراتان فاسقتان يدللونة

وكانة الاله المدلل (( استغفر الله ))

ثانيا عندما هوجم جيشة في الارض نجي واحد من اتباعة وارسلة رسالة بانة يحتاجة

فرأاه كراتوس وهو بطل القصة الفاسقة في جزء من الهواء قدراتة جبارة بما انة اله

فاهتز وقال انة يجب انا ينزل علي الارض حتي يحرر من يعبدوه وعندما نزل كان بجسم ضخما جدا ودة غير طبيعة كل انسان (( لانة الاه في القصة )) (( اعوذ بالله ))

وبعد اول مرحلة في بداية المرحلة الثانية ستجدونة مع امراتان في حمام السباحة بكل فجر وحماقة وسخف واستهزاء (( كلام والله لا ينفع اني اقولة في منتدي شريف كهذا )) (كان بيعمل حاجات اله ادب يعني ) هههههههه

وهناك العديد من الاشياء التي يستحيل ان ينطقها لساني

وبعدما قاتل اللع عز وجل وهو مشبة بطائر وقد رماة في النار نجي منها ثانية ورجع يقاتل


يا جماعة اين دينكم

وعلي رأي المثل ابعد عن الشر وغنيلة

لا اله الا الله محمد رسول الله

الله اكبر

فوق كل شيئ نجس كهذا
[/center]







وأنا شخصيا طرجمت اسم اللعبة و طلع لي:
GOD of war =إله الحرب[/center]


للأسف توجد تقييمات فوق المستوى لمواقع

الألعاب لهته اللعبة
jeuxvideo -------18/20


المرجو التقييم ليزيد عدد المتصفحين و لتعم الفائدة لدى الجميع


أضف رد لا تقرأ و ترحل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baqtna.ba7r.org
 
ياشباب انتبهوووا..لعبه تحارب الله ...( استغفر الله العظيم) ...احذرووا دخول سريع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
baqtna :: الفئة الأولى :: °•๐..Ϡ₡«დ¶»◦منتدى الالعاب◦«¶დ»Ϡ₡..๐•-
انتقل الى: